/ زوي - معنى الاسم. ماذا يعني ، كيف يترجم اسم زويا وأين يأتي من

زوي - معنى الاسم. ماذا يعني ، كيف يترجم اسم زويا وأين يأتي من

في العالم هناك عدد كبير من مختلفأسماء. وكل منهم يعني شيئاً ما ويؤثر بطريقة ما على مصير الشخص الذي يحمله. إذن ، اسم زويا: الأصل والمعنى - هذا ما تريد الحديث عنه في هذا المقال.

معنى الاسم

الأصل

بادئ ذي بدء ، أريد أن أعرف ماالأصل له اسم معين. لذا ، فإن جذوره يونانية. والترجمة من هذه اللغة تعني "الحياة". بالنسبة للكثيرين ، حقيقة أن الاسم التوراتي لحواء في اليونانية القديمة يبدو تماما مثل زويا سوف تبدو مسلية. كما أن لديها جذور سلافونية قديمة وتحولت قليلا في اسم Zhiva.

أصول الكنيسة

تجدر الإشارة إلى أن هناك أيضانسخة الكنيسة القديمة من اسم زوي ، والتي تبدو مثل زويس. أيضا هناك ثلاث شخصيات كنيسة تتوافق مع الاسم المعطى. إذن ، هذه زويا بامفيليا ، التي ماتت في عذاب فظيع ، زويا من روما ، الذي مات موت الشهيد ، وزويا من بيت لحم ، وهي زانية سابقة.

معنى اسم الطفل للطفل

طفولة

بعد أن فهمت كيف يقف اسم زويا ،معنى الاسم هو ما يجب أن تتحدث عنه أيضًا. أما بالنسبة للشخصية ، فيجب أن يقال أن الفتاة بهذا الاسم تنمو مطيعة ، طفلة حلوة. إنها تحلم دائمًا بشيء ما ، وكثيراً ما يطلق الوالدان عليها أرنبًا صغيرًا ، لأنها تشبه إلى حد كبير هذا الحيوان. فالطفل صديق في الغالب مع الفتيات ، ويرفض الصبيان بسبب مزاجهم العنيف. إنها تحب الهدوء ، الصمت والألعاب بلا حراك. تؤمن زويا الصغيرة بالحكايات الخيالية ، وغالباً ما تؤلفها. ومع ذلك ، فمن المحبط للغاية عندما يعلم أن ، على سبيل المثال ، لا وجود سانتا كلوز. ومن الجدير بالذكر أن هذا الطفل هو مساعد ممتاز لوالديه ، في محاولة لتسهيل عملهم ، باستمرار وبكل ما يساعد. بالنسبة للدراسة ، من الأسهل إعطاء Zoya العلوم الإنسانية. نظرًا لأن الطفل يحب الزهور والحيوانات ، يمكن لطبيب أو عالم نبات جيد أن يخرج منها في المستقبل. أما في البقية ، فإن معرفتها عادة ما تكون متواضعة ، لكن الفتاة تطمح إلى أن تكون تلميذاً ممتازاً ، رغم أن مثابرتها هي في الغالب جيدة. معنى اسم Zoya لطفلك يقول أن الفتاة ستكون سعيدة لحضور دروس ودورات مثيرة (معظمها عمل يدوي - تطريز ، حياكة ، مكرامية ، خرزية).

اسم المنشأ والمعنى

عن الشخصية

ماذا يمكن أن يقول زويا (معنى الاسم)؟ إن طبيعة هؤلاء الفتيات هادئة ، فهي ليست صراعات على الإطلاق. بسبب حلمها في أن يمتد زويا ، فإنها غالباً ما تكون مستشارة ممتازة وصديقة وطبيبة نفسية. وإذا لزم الأمر ، يمكنها أن تتردد ولا تتردد في رواية قصة سعيدة أو شيء مثير للاهتمام ، أكثر من غيره ، من قصة خاصة بها. المهم هو حقيقة أن الفتيات بهذا الاسم يشعرن بمهارة ، ولن يسمحن أبداً لنفسهن بالذهاب إلى أشخاص سيئين. النساء بهذا الاسم لهن حاسة سادسة معينة ، وكثيرا ما يتنبأن عندما يكون الشخص في خطر أو في انتظار شيء جيد (لذلك ينبغي على زويا أن تحاول نفسها في إدراك خارج الحواس). أما بالنسبة للمواقف الصعبة ، فإن المرأة التي تحمل هذا الاسم تتسامح معها بشدة ، ولا تشكو أبداً من ذلك للآخرين. ومع ذلك ، فهم لا يرفضون المساعدة أبداً. سيكون من المهم أيضًا أن يكون زوي مؤمنًا ، على الرغم من أنهم لا يستطيعون الذهاب إلى الكنيسة لفترة طويلة. أيضا ، السيدات مع هذا الاسم لا يحبون الحياة القاسية والسفر والشركات الصاخبة. وهن ربات بيوت وربات بيوت وزوجات ممتازات ، لن يقضين وقتهن في الحفلات ، ويفضّلن ممارسة عملهن المفضل.

السمات السلبية

تجدر الإشارة إلى بضع كلمات حول السلبيةالصفات الشخصية للنساء مع اسم زوي. إذاً ، هؤلاء سيداتيات سلبيات جداً ، من غير النادر جداً أن يفوتن حظهن المحظوظ. السلبية هي أسوأ عدو لهم ، لأن بفضل هذا الخط غالباً ما يفقد زوي المناصب الجيدة ، ولكن أيضاً الرجال المحبوبين. ومن الجدير بالذكر أيضا أن زوي اقتصادية للغاية بطبيعتها ، ولكنها غالباً ما تسير على طول الطريق ، ويمكن أن تصبح المرأة بائسة ، وتتراكم الثروة ، وتخسر ​​في بعض الأحيان كل شيء في دقيقة واحدة. وأخيراً ، السيدات اللاتي لهن الاسم المذكور لا ينسجن مظالمهن ولا يغفرن لمخالفيهم (الذين ، بالمناسبة ، غالباً ما يقدّر المصير بطريقة مدهشة على أساس الجدارة).

Zoya يعني اسم الحرف

عن الحب

ماذا يمكنك أن تقول عن امرأة تحمل هذا الاسم ،كيف حال زوي؟ يقترح معنى الاسم أن هذه هي السيدات حالمة التي تتعلق أيضا بحياتهم الشخصية. هم أبدا أولا لن تفعل لرجل، لا أدعوه، حتى على الرقص الأبيض، معتبرا أن الأمير يجب أن تأخذ زمام المبادرة. في كثير من الأحيان، والحب الأول من زوي الشباب ينتهي في خيبة الأمل، حتى أنها يمكن أن تسعى العزاء في أحضان أول رجل متاح من سيكون مستاء جدا الديهم (في معظم الحالات الشديدة، زوي يمكن حتى يذهب إلى الدير، وتكريس نفسه لشؤون الكنيسة). ومع ذلك، في سن أكبر عادة هو سيدات انتقائية، الذين لا يسمح للتعامل مع نفسك أولا أن سقط الرجل. في الزواج ، النساء بهذا الاسم هن زوجات وعشيقات ممتازة. أنها عمليا لا تتعارض مع أزواجهن، في محاولة لتذليل جميع الصراعات الناشئة. مع كل هذا في كثير من الأحيان في الزواج زوي البقاء سعيد، في الواقع تعطي أكثر بكثير من الحصول عليها. نساء بهذا الاسم لديهن العديد من الأطفال ، يحبونهم ، فقط يحبون أحفادهم. زوي - امرأة الاقتصادية، مضيفة، وهي أم المحبة وطيف، زوجة الرعاية.

جنسانية

لذا ، زوي. معنى الاسم يقول أنه بكل تواضع وحلم ، فإن النساء بهذا الاسم شغوفين بالحب والجنس. ومع ذلك ، من دون الحب ، فمن المستحيل بالنسبة لهم. يمكن أن يتحدث زوي بسهولة عن مواضيع حميمة ، غالباً ما يتم تحريرها في السرير والاستمتاع بالتجارب المختلفة. ومع ذلك ، مع كل هذا لا يزالون بحاجة إلى المداعبة والحنان أكثر من ذلك. أما بالنسبة للرجل ، فإن اختياراً ممتازاً لزويا سيكون رجلاً أكبر سناً يتمتع بتجربة جنسية ثرية.

اسم الإناث قيمة زويا

التوافق

يجدر القول بضع كلمات حولسيكون زوي سهلا على الرجال. لذلك ، يمكن أن تتطور العلاقات الممتازة مع إيفان ، ألكساندر ، فيكتور ، بوريس ، سيميون ، فاليري. ولكن حذار من السيدات مع هذا الاسم أفضل من يوري ، فيتالي ، يوجين ، ألبرت ، والعلاقات التي ستكون صعبة وغير ناجحة تماما.

مهنة

ما هو آخر مثير للاهتمام زويا؟ معنى الاسم يعني أن هؤلاء السيدات يمكن بسهولة أن يصبحوا معلمين ومعلمين ومعلمين وعلماء حيوان وأطباء بلا مشاكل. بعد كل شيء ، لا يحصلون فقط على الناس ، ولكن مع الحيوانات أيضًا. لدى زوي أيضا أيدي ذهبية وبفضل هواياتهم يمكن كسب المال. من هذه ، يتم الحصول على الخياطين ممتازة والتطريز. وبما أن هؤلاء النساء لديهن حاسة سادسة ، فيمكنهن أن يجربن أنفسهن في المجالات المتعلقة بالتصوف والتصور خارج الحواس ، مثل رواة العرافين ، النبوات.

ماذا يعني اسم زويا؟

عمل

ماذا يعني اسم زويا؟ لذا ، السيدات مع هذا الاسم لا تطمح إلى شغل المناصب الإدارية. نعم ، فهم لا يحصلون عليها كثيرا. Zoe - مرؤوسين ممتازين ، ومع ذلك ، يرغبون في العمل مع حصة من الإبداع ، وتجنب العمل الميكانيكي الرتيب البحت. في مجال الأعمال التجارية ، نادراً ما تنجح مثل هؤلاء النساء ، لأنهن لا يمثلن من أجلهن مصلحتهن الخاصة ، ولكنهن يطورن ذاتهن. نادرًا ما يكون زوي ثريًا ، ولكن ليس في الفقر.

خريطة البروج

ماذا يمكن للاسم الأنثى زويا أن تقول؟ يقترح معناها أنه تحت إشراف Taurus و Cancer ، مما يترك بصمته على حياة هذه السيدة. كوكبها هو كوكب الزهرة ، وهذا هو السبب في أن هؤلاء السيدات لطيفات ومثيرات وأنوثة. النجاح وحتى الازدهار سوف يجلب زوي الألوان الخضراء والليمون والخضراء الفاتحة ، ومن جميع المشاكل سوف يحمي أحجار التعويذة: الزمرد ، اللازورد أو الرخام.

الأخبار ذات الصلة


التعليقات (0)

أضف تعليق

/ Zoe - the meaning of a name. What does it mean, how does the name Zoya translate and where does it come from

Zoe - the meaning of the name. What does it mean, how does the name Zoya translate and where does it come from

In the world there is a huge number of differentnames. And each of them means something and somehow affects the fate of the person who carries it. So, Zoya's name: origin and meaning - that's what you want to talk about in this article.

the meaning of the name

Origin

First of all, I want to know whichthe origin has a given name. So, its roots are Greek. And in translation from this language it means "life". For many, the fact that the biblical name of Eve in Ancient Greek sounds exactly like Zoya will seem entertaining. It also has ancient Slavonic roots and is slightly transformed in the name of Zhiva.

Church Origins

It is worth mentioning that there is also aOld Church version of the name Zoe, which sounds like Zois. Also there are three church personalities that correspond to the given name. So, this is Zoya Pamphylia, who died in terrible agony, Zoya of Rome, who died a martyr's death, and Zoya of Bethlehem, who is a former harlot.

the meaning of the name of the child for the child

Childhood

Having understood how Zoya's name stands,the meaning of a name is what you should also talk about. As for the character, it should be said that the girl with this name is growing obedient, a sweet child. She always dreams about something, and parents knowingly often call her a little rabbit, because she is already very similar to this animal. The child is mostly friends with the girls, rejecting the boys for their violent temper. She likes calmness, silence and motionless games. Little Zoya believes in fairy tales, often she composes them. However, it is very frustrating when he learns that, for example, Santa Claus does not exist. It is worth mentioning that this child is an excellent assistant to his parents, trying to facilitate their work, constantly and in all helping. As for studying, Zoya is easier to give humanitarian sciences. Since the baby loves flowers and animals, a good zoologist or botanist can come out of it in the future. In the rest, her knowledge is usually mediocre, but the girl aspires to be an excellent pupil, although mostly because of her perseverance is good. The meaning of Zoya's name for the child says that the girl will be pleased to attend interesting classes and courses (mostly manual labor - embroidery, knitting, macrame, beadwork).

name of origin and meaning

About the character

What else can Zoya say (the meaning of the name)? The nature of these girls is calm, they are not at all conflict. Because of her dreaminess to Zoya people stretch, she is often an excellent adviser, friend and psychologist. And if necessary, she can and does not hesitate to tell a happy story or something interesting, more often than not, her own and made up. Important is the fact that girls with this name subtly feel people and will never allow themselves to go bad people. Women with this name have a certain sixth sense, often predicting when a person is in danger or waiting for something good (so Zoya should try herself in extrasensory perception). As for difficult situations, women with this name tolerate them staunchly, never complaining about it to others. However, they never refuse help. It will also be important that Zoe are believers, although they can not go to church for a long time. Also, ladies with this name do not like rough life, travel and noisy companies. They are housewives, excellent housewives and wives, who will not spend their time at parties, preferring to practice their favorite business.

Negative traits

It is worth saying a few words about the negativecharacter traits of women with the name Zoe. So, these are very passive ladies, who not so rarely can just miss their lucky chance. Passivity is their worst enemy, because thanks to this line Zoe often lose not only good posts, but also beloved men. It is also worth mentioning that Zoi is very economical by nature, but often it goes all the way, and a woman can become a miser, accumulating wealth and sometimes losing everything in one minute. And lastly, ladies with the given name never forget grievances and do not forgive their offenders (who, by the way, often destiny in an amazing way punishes on merit).

Zoya meaning the name of the character

About love

What else can you say about a woman with that name,how is Zoe? The meaning of the name suggests that these are dreamy ladies who also relate to their personal lives. They will never be the first to approach a guy, they will not invite him even to a white dance, believing that the prince himself must take the initiative. Often the first love of the young Zoe ends in disappointment, so that a girl can seek solace in the embraces of the first men who have fallen, which will upset her parents (in the most difficult cases, Zoya can even go to a monastery, devoting herself to church affairs). However, at an older age, most often these are elective ladies who will not allow the first male to come to their place. In marriage, women with this name are excellent wives and mistresses. They practically do not conflict with their husbands, trying to smooth out all the brewing conflicts. With all this, Zoya is often unhappy in marriages, because they give far more than they receive. Women with this name have several children, love them, just love their grandchildren. Zoya is an economical woman, a hospitable hostess, a loving mother and a tender, caring wife.

Sexuality

So, Zoe. The meaning of the name says that for all its modesty and dreaminess, women with this name are passionate people who love sex. However, without love, it is simply impossible for them. Zoe can easily talk on intimate topics, often liberated in bed and enjoy various experiments. However, with all this they still need caress and tenderness more. As for the man, an excellent choice for Zoya will be an older man with a rich sexual experience.

female name zoya value

Compatibility

It is worth saying a few words about theZoe will be easy for men. So, excellent relations can develop with Ivan, Alexander, Victor, Boris, Semyon, Valery. But beware of the ladies with this name better than Yuri, Vitaly, Eugene, Albert, relations with which will be difficult and completely unsuccessful.

Profession

What else is interesting Zoya? The meaning of the name means that such ladies can easily become excellent teachers, teachers, educators, zoologists, doctors without problems. After all, they get along not only with people, but also with animals. Zoe also have golden hands and thanks to their hobbies can earn money. Of these, excellent seamstresses and embroiderers are obtained. And since these women have a sixth sense, they can try themselves in the spheres related to mysticism and extrasensory perception, like fortune tellers, prophetesses.

what does the name of Zoya mean?

Business

What does the name Zoya mean? So, ladies with this name never aspire to occupy managerial positions. Yes, they do not get it too much. Zoe - excellent subordinates, who, however, want to work with a share of creativity, avoiding purely mechanical, monotonous work. In business, such women are rarely successful, because for them priority is not their own benefit, but self-development. Zoe is rarely rich, but never in poverty.

Horoscope

What else can the female name Zoya tell? Its meaning suggests that it is under the auspices of Taurus and Cancer, which leaves its imprint on the life of such a lady. Her planet is Venus, which is why these ladies are gentle, sexy and feminine. Success and even prosperity Zoe will bring lemon, cream and light green colors, and from all troubles will protect the talisman stones: emerald, lapis lazuli or marble.

Similar news


Comments (0)

Add a comment