/ / Anthurium - زهرة الحب

Anthurium - زهرة الحب

Anthurium - نبات غريب دائم الخضرةfamily Aroids ، التي ترقيم أكثر من 800 نوع. يتكون اسم النبات من الكلمات اليونانية "زهرة" و "ذيل" ، والتي تحدد شكل النورات غير العادية "المذنبة". في بعض البلدان تسمى زهرة فلامنغو أو الحب. Anthurium - "ذكر السعادة" - هو اسم آخر للمصنع. ربما ، قريبا سوف تسمع عن واحد منهم.

زهرة anthurium من الحب
أي نوع من الأنثوريوم هو؟

زهرة الحب تأتي من الاستوائية والمناطق شبه الاستوائية من أمريكا الوسطى والجنوبية. كثير من أنواعه لها جذور هوائية وتنمو في الغابات على الأشجار ، وتستخدمها كدعم (النباتات المشذرة وشبه-epiphytes) ، وأنواع النباتات الأرضية شائعة. ينمو كحديقة أو نبات داخلي ، وزهور وأوراق الأوراق المستخدمة في باقات. يبلغ ارتفاع النباتات المنزلية في المتوسط ​​1 متر ، وتختلف أوراق العينات المختلفة في الشكل - كامل وتشريح ، الطول - من بضعة سنتيمترات إلى متر واحد وسطح متنوع - مخملي ، لامع ، أخضر ومرسوم.

المزهرة وتنمو في شقة

Anthurium له زهور رائعة ازدهاراالربيع وحتى منتصف أكتوبر. النورات الأصلية في شكل ذيل كوبي مع غطاء - بتلة لون شبه بأحجام وألوان مختلفة ، من اللون الأخضر إلى اللون الزاهي ، مع سطح شمعي لامع أو لامع. في أنواع مختلفة ، تحتوي الأزهار على روائح مختلفة ، اعتمادًا على الحشرات التي تنجذب إلى التلقيح. بعد التلقيح على الأذن ، تنضج الثمار - التوت العصير من ألوان مختلفة.

في الغرفة ، مضاد أنتوريوم ، زهرة الحب ،تنمو في الأواني. البلاستيك مناسبا بشكل أفضل ، فإنها تحتفظ درجة حرارة التربة على قدم المساواة مع البيئة. وعاء عريض الضحلة مناسب لنظام الجذر السطحي من anthurium. في الجزء السفلي من الخزان وضع طبقة الصرف مع حجم 1/3 جزء من وعاء. يمكنك شراء ركيزة جاهزة ، ولكن من الممكن تحضير المزيج بنفسك. امزج الأرض المورقة (2 جزء) مع الجفت (2 أجزاء) ، مضيفا الرمل وجزيئات اللحاء الخشنة (جزء واحد لكل منهما) ، وأيضا الفحم بضع قطع ، أو إعداد خليط من الجفت (4 أجزاء) والأرض المرجانية (2 أجزاء) ، الرمال (جزء 1) والطحلب المفروم (جزء 1). هناك الكثير من طرق الطبخ ، ولكن الشيء الرئيسي هو أن التربة يجب أن تكون فضفاضة وجيدة التهوية ، والحفاظ على المواد الغذائية والرطوبة ، في حين أنه من السهل أن يجف. ينمو Anthuriums بشكل جيد على قطع كبيرة من لحاء الصنوبر ، "رقائق" جوز الهند وفي حاويات خاصة من أجل الزراعة المائية.

تربية

السعادة الذكورية anthurium

البذور ونباتيا (عن طريق تقسيم الجذر ،عقل ، ذرية جانبية) نشر anthurium. تتكاثر زهرة الحب في المنزل بقسمة الأدغال أو العقل الساقط. لدى Anthurium جذور هشة ، وهو حساس لتقسيمها. بعد العملية ، تحتاج الأجزاء المنفصلة إلى الدفء والرش المتكرر. عندما تنتشر مع العقل الساقط ، فهي متجذرة في اللؤلؤ أو الرمل مع رطوبة عالية ، وخلق ظروف الاحتباس الحراري مع غطاء زجاجي أو فيلم. ومن الممكن أيضًا إعادة الإنتاج عن طريق النسل الجانبي ، الذي يتم فصله عن الجذع وزرعه في أوعية ذات تربة مسامية خفيفة. البذور التي تم جمعها ، المستخرجة من الفاكهة ، وضعت على الفور في الجفت أو التربة المورقة مع هامش طفيف. بعد ظهورها ، يتم غمرها في صناديق ذات أرض فضفاضة ، وترويها بانتظام ورشها.

الري ، درجة الحرارة ، الرش ، الزرع

الزهور تتفتح
Anthurium هو نبات استوائي ، لذلك يحبغرف رطبة. أوراق تم رشها في الصيف على الأقل 3 مرات ، في الشتاء أقل. يجب أن يكون الري منتظماً ، ولكنه معتدل ، لأن النقص أو الزيادة في الرطوبة يؤدي إلى عدد من الأمراض. يؤدي عدم وجود الرطوبة إلى تلف سوس العنكبوت والغمد. إن تشبع التربة في التربة يؤدي إلى تسوس الجذور والسيقان ، لذا قبل فحص الري ، تحقق من مستوى الرطوبة في التربة بعصا خشبية: يجب أن تجف الطبقة التحتية من ثلث إلى نصف القدر. منذ الخريف ، يتم تقليل تواتر الري إلى 1-3 مرات في الأسبوع. وللحفاظ على الرطوبة اللازمة للهواء ، فإن جذوع النبات يتم تغليفها بانتظام عن طريق ترطيب الطحالب sphagnum moss ، الذي يغذي جذور الهواء بالرطوبة ، مما يحفز نموها. في الصيف ، من الضروري رش الأوراق بالماء الناعم ، وتجنب السقوط على الأزهار.

تجري الأسمدة في فصلي الربيع والصيف بواسطة الأسمدةaroidnyh 1 مرة في 2 - 3 أسابيع ، وإذا لزم الأمر - كل أسبوع. الورقة أعلى من الأوراق هو مفيد أيضا. إنه لا يحب الإفراط في أملاح الليمونيوم والليمون ، زهرة الحب ، حتى يغذيه بالأسمدة ذات التركيز المخفف. النبات يحب أماكن مضاءة جيدا ، ولكن من دون أشعة الشمس المباشرة. تنمو أصناف Ampel بشكل جيد في الظُلة. الاختيار الأمثل للنوافذ في الشقة هو الشرقية والشمالية الغربية. anthurium thermophilic يخاف من التغيرات المفاجئة في درجة الحرارة والمسودات. في الصيف ، درجة الحرارة المناسبة هي 20-28 درجة مئوية ، في وقت الخريف والشتاء - 15-16 درجة مئوية (الحد الأدنى - 12 درجة مئوية). لزيادة الإزهار المبكر منذ يناير ، زيادة درجة الحرارة تدريجيا إلى 20-25 درجة مئوية.

يتم زرع نبات شاب لكل منهماعام في المرحلة النشطة من النمو. يتم زرع anthurium الكبار في تربة أكثر ملاءمة 1 مرة في الفترة من 3 إلى 4 سنوات. من الأفضل نقل العينات الكبيرة إلى وعاء آخر - وهذا أقل إجهادًا لهم. النباتات المزروعة أعمق قليلا من قبل زرع ، ووضع جذور جذعية شابة في الأرض. يجب أن نتذكر أن عصير الأنثوريوم يحتوي على السم. مع النبات ، يجب أن تكون حذرا عند زرع وتشذيب ، والحفاظ في الأماكن التي لا يمكن الوصول إليها للأطفال والحيوانات الأليفة. بكل صدقها يستجيب Anthurium بامتنان للعناية ، مبتهجا بجماله الغريب.

الأخبار ذات الصلة


التعليقات (0)

أضف تعليق

/ / Anthurium - flower of love

Anthurium - flower of love

Anthurium - an evergreen exotic plantfamily Aroids, numbering more than 800 species. The name of the plant is made up of the Greek words "flower" and "tail", which determine the shape of its unusual "caudate" inflorescences. In some countries it is called a flamingo flower or love. Anthurium - "male happiness" - is another name for the plant. Perhaps, soon you will hear about one of them.

anthurium flower of love
What kind of anthurium is it?

A flower of love comes from tropical andsubtropical regions of Central and South America. Many of its species have aerial roots and grow in forests on trees, using them as a support (epiphytes and semi-epiphytes), and species of terrestrial plants are common. Grow it as a garden or indoor plant, cut flowers and leaves used in bouquets. The height of houseplants is on average up to 1 m. The leaves of different specimens differ in shape - whole and dissected, length - from a couple of centimeters to 1 meter and a diverse surface - velvety, glossy, green and painted.

Flowering and growing in an apartment

Anthurium has magnificent flowers blossoming withspring and until mid-October. Original inflorescences in the form of a cob-tail with a coverlet - a sub-color petal of different sizes and colors, from greenish to brightly colored, with a matte or shiny waxy surface. In different species, flowers have different smells, depending on the insects that are attracted to pollination. After pollination on the ear, fruit ripens - juicy berries of different colors.

In the room, an anturium, a flower of love,grow in pots. Better fit plastic, they retain soil temperature equal to the environment. A shallow wide pot is suitable for the surface root system of anthurium. At the bottom of the tank lay a drainage layer with a volume of 1/3 part of the pot. You can buy a ready-made substrate, but it is possible to prepare the mixture yourself. Mix the leafy earth (2 parts) with peat (2 parts), adding sand and coarse bark particles (1 part each), and also charcoal a couple of pieces, or prepare a mixture of peat (4 parts) and turf ground (2 parts), Sand (1 part) and chopped moss (1 part). There are a lot of cooking methods, but the main thing is that the soil should be loose, well ventilated, preserve nutrients and moisture, while it is easy to dry. Anthuriums grow well on large pieces of pine bark, coconut "chips" and in special containers for hydroponics.

Breeding

anthurium masculine happiness

Seeds and vegetatively (by dividing the root,cuttings, lateral offspring) propagate anthurium. Flower of love at home multiplies by dividing the bush or stem-like cuttings. Anthurium has fragile roots, and it is sensitive to their division. After the procedure, the separated parts need warmth and frequent spraying. When propagating with stem cuttings, they are rooted in pearl or sand with high humidity, creating greenhouse conditions with a glass cap or film. It is also possible to reproduce by lateral offspring, which are separated from the stem and planted in pots with a light porous soil. Collected seeds, extracted from the fruit, immediately laid out in loose peat or leafy soil with a slight indentation. After emergence, they are dived into boxes with loose earth, regularly watered and sprinkled.

Watering, temperature, spraying, transplantation

flowers blooming
Anthurium is a tropical plant, therefore it loveswet rooms. Leaves sprayed in the summer at least 3 times, in winter less. Irrigation should be regular, but moderate, as a lack or excess of moisture causes a number of diseases. The lack of humidity causes damage to the spider mite and the scabbard. A waterlogging of the soil leads to decay of roots and stems, so before watering, check the moisture level of the soil with a wooden stick: the substrate must dry from one third to half of the pot. Since the autumn, the frequency of watering is reduced to 1-3 times a week. To maintain the necessary humidity of the air, the plant stems are enveloped regularly by moistening sphagnum moss, which feeds the air roots with moisture, stimulating their growth. In summer, it is necessary to spray the leaves with soft water, avoiding falling on the flowers.

Fertilizers are carried out in spring and summer by fertilizers foraroidnyh 1 time in 2 - 3 weeks, and if necessary - every week. Foliar top-dressing of leaves is also beneficial. He does not like excess of lime and anthurium salts, a flower of love, so they feed him with fertilizers of dilute concentration. The plant loves well-lit places, but without direct sun rays. Ampel varieties grow well in the penumbra. The optimal choice of windows in the apartment is eastern and north-western. The thermophilic anthurium is afraid of sudden changes in temperature and drafts. In summer, suitable temperature is 20-28 ° C, in autumn-winter time - 15-16 ° C (minimum - 12 ° C). For early flowering since January, gradually increase the temperature to 20-25 ° C.

A young plant is transplanted eachyear into the active phase of growth. An adult anthurium is transplanted into a more nutritious soil 1 time in the period from 3 to 4 years. It is better to transfer large specimens to another pot - this is less stress for them. Transplanted plants are slightly deeper than before transplantation, placing young stem roots in the ground. It should be remembered that the juice of anthurium contains poison. With the plant, you must be careful when transplanting and pruning, keep in places that are inaccessible to children and pets. For all its exactingness anthurium gratefully responds to cares, delighting with its exotic beauty.

Similar news


Comments (0)

Add a comment